صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


إصابة شاب إثر انفجار أسطوانة غاز بأسوان

محمد علي

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 - 11:04 ص

شهدت قرية "خور الزق" بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، صباح اليوم الإثنين، انفجار أسطوانة غازية في أحد المنازل، ما أدى إلى اندلاع النيران فيه، وإصابة شخص بحروق متفرقة بالجسم، وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده بالمنطقة بشكل أكبر، والإسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

تلقت وحدة إطفاء مركز إدفو شمال محافظة أسوان إخطارًا يفيد بوقوع انفجار أسطوانة غازية في منزل بقرية "خور الزق" التابعة لدائرة المركز وتحديدًا بجوار مسجد السيدة عائشة، ما أدى إلى اندلاع النيران فيه، وأسفر عن إصابة شخص بحروق متفرقة بالجسم، وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده واتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم إخطار مرفق الإسعاف لدفع بسيارة ونقل المصاب إلى المستشفى. 

اقرأ أيضا|  أسماء مصابي حادث انقلاب ميكروباص بأسوان

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والوصول إلى الأسباب وراءها. 

وبالانتقال والفحص تبين إصابة شاب يدعى "حسن ا. ح"، يبلغ من العمر 26 سنة، بحروق في الساقين والسعدين والوجه، وتم نقله إلى مستشفى إدفو العام لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له. 


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة